الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 02:29 م

جامعة الزقازيق تشهد مسيرات حاشدة لتعزيز المشاركة في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني

شارك الان

أطلقت جامعة الزقازيق اليوم مسيرات حاشدة تهدف إلى تعزيز المشاركة الفعّالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية المصرية. تستمر هذه المسيرات على مدار ثلاثة أيام حتى الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الحالي، تعبيرًا عن التزام الجامعة بقيم الديمقراطية والحرية التامة.

قاد الدكتور خالد الدرندلي، رئيس الجامعة، المسيرة التي انطلقت من كلية الآداب، واجتاحت أرجاء الحرم الجامعي، ثم انتقلت إلى شوارع مدينة الزقازيق. شارك في هذه المسيرة الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى مشاركة بارزة من اتحاد الطلاب وطلاب "من أجل مصر".

ودعا الدكتور خالد الدرندلي جميع أفراد الجامعة، بما في ذلك هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب، وكذلك شعب مصر بأسره، للمشاركة في ماراثون الانتخابات والتصويت، لتأكيد دعمهم للوطن والمشاركة في اختيار المرشح الرئاسي الأكثر تمثيلاً لهم. يأتي ذلك استنادًا إلى الأثر الكبير الذي يحمله الصوت الانتخابي في توجيه مستقبل البلاد، كما يعتبر ذلك واجبًا وطنيًا وحق دستوريًا أساسيًا للمواطنين.